التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 3 Second

ما هو الرد العقلي على من يقول إن الكون جاء بالصدفة، وأن الدعوة الأولى للإسلام هي التوحيد وعبادة الله وحده بلا شريك، والدعوة إلى التأمل والتأمل في خلق الكون من أجل الاستدلال على وجود الله تعالى، فالإسلام ناقش العقل والمنطق، فبعض الناس يؤمنون ويشعرون بعظمة الله تعالى، ومنهم من كفر وكفر، ويصر على موقف الكفر والعناد والوثنية التي لا تفعل. ينفعهم أو يضرهم بشيء، وقد خاطب القرآن الكريم الناس بالعقل والأدلة والبينات.

ما هي الاستجابة الذهنية لمن يقول إن الكون جاء بالصدفة؟

والكفار والملحدون لا يفكرون في الكون ولا يستدلون على وجود الله بالدليل والبراهين ويصرون على اتباع طريق الجهل وإنكار وجود الله تعالى وقدرته على الخلق والبعث ووعد الله. عليهم عذاب شديد في الدنيا والآخرة.

الجواب هو

  • إذا كان هناك كتاب ضخم طُبع في المطبعة، وانفجر بطريقة ما ؛ نتيجة لهذا الأمر، كانت الحروف والخطوط تتطاير في كل مكان، وكانت موجودة في الأصل بجانب بعضها البعض، وفي الواقع عادت بجانب بعضها البعض مرة أخرى، وتشكلت السطور حتى تم إنشاء كتاب مرتب، وفقًا لآخر نظام، وإذا كان من المستحيل حدوث هذا الأمر دون وجود مكون له، ناهيك عن من خلق الكون كله بكل كائناته ومخلوقاته وأراضيه، ونظم كل شيء، وخلق العالم في ستة أيام، وغير ذلك من الأشياء.

ما هو الرد الذهني على من يقول إن الكون جاء بالصدفة؟

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%