التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 24 Second

انتشر استخدام التكنولوجيا والهواتف الذكية والتكنولوجيا الرقمية بشكل كبير في مختلف دول العالم، ومع هذا التطور الرقمي والتحديث المستمر، أصبح الاعتماد ضرورة في مختلف الأنشطة، وظهرت العديد من التطبيقات الرائعة والمتميزة التي تلبي المتطلبات . يحتاج المواطن، بما في ذلك تطبيق شارك، وهو أول تطبيق يتم تنفيذه رسميًا بترخيص من المملكة العربية السعودية.

ما هو شريك وأهميته؟

يعمل تطبيق شارك على تسهيل خدمة تأجير السيارات للناس حيث يعتبر وسيط رسمي بين المواطنين ومالك السيارة المؤجرة وبعد حصول تطبيق شارك على التراخيص الرسمية بموافقة صالح الجاسر وزير النقل في المملكة وبدآ الدكتور رميح بن محمد الرميح رئيس هيئة المواصلات العامة المواطنين بتحميل تطبيق شارك على هواتفهم المحمولة.

يعتبر تطبيق شارك من التطبيقات التي يمكن أن تعمل على زيادة دخل الناس، حيث أن أي شخص يمتلك سيارة بجميع الشروط المطلوبة سيتمكن من الاشتراك في التطبيق وتأجير سيارته لأشخاص آخرين وتحقيق دخل اقتصادي جديد مع ضمان استرداد السيارات المستأجرة حسب الشروط المحددة والموضحة في الطلب.

تطبيق شارك هو تطبيق آمن يمكن استخدامه دون خوف لأنه حصل على التراخيص اللازمة والقانونية، وفي مواجهة وباء كورونا توقفت العديد من الشركات والمصانع عن العمل وعدد ساعات العمل تطبيقا للإجراءات الاحترازية . يمكن للمواطنين المشاركة في التطبيق وكسب المزيد من المال لزيادة دخلهم الشهري.

قم بتنزيل تطبيق Share من Google Play

كيف يمكنني تنزيل تطبيق Shark لتأجير السيارات؟

يمكن تحميل تطبيق شارك من جلال متجر جوجل بلاي حيث يعمل على جميع الاجهزة المحمولة سواء كان نظام ايفون او نظام اندرويد ويتميز هذا التطبيق بضمان سلامة المركبات حيث يمنع تأجير اي منها جمل. التي لم يتم تفتيشها ولا أي سيارة غير منتظمة بدون تأمين، وكذلك تطبيق آمن ومتوافق مع أكثر من عشرة ملايين سيارة في المملكة العربية السعودية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%