التخطي إلى المحتوى

تعرف على أسباب الدم البني من المهبل. نحن نعلم أن هذا يمكن أن يقلق العديد من الفتيات، لذلك قررنا كتابة هذا المقال لطمأنتهن. على مدار الشهر، عادة ما يكون لدى النساء، سواء المتزوجات منهن أو البكر، إفرازات، لكنهن في بعض الأحيان يجدن أنها تحولت إلى قطرات من الدم البني الغامق. هذا يمكن أن يسبب عدم الراحة للبعض. ومن خلال مقالتنا اليوم على البرونز ستتعرف على السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى ذلك.

أسباب ظهور الدم البني من المهبل.

هناك أكثر من سبب لخروج الدم البني من المهبل وهم …

الحيض قادم

قد يكون الأمر ببساطة أن دورتك الشهرية تقترب، وهذا مؤشر بسيط على أن دورتك الشهرية على وشك الانخفاض. قد يكون لديك إفرازات بنية أو بقع بنية بسيطة من الدم يتقطر من المهبل. هذا ليس دليلا مطلقا على أي مرض صحي أو أي مشكلة لا قدر الله يعانيها جسمك.

في بعض الأحيان يمكن أن تظهر هذه النقاط بعد انتهاء فترة الحيض، ولكن السبب هنا هو عدم قدرة الرحم على التخلص من جميع الخلايا بسبب كثرة أعدادها أثناء الدورة الشهرية. وعندما وجد القدرة على التخلص منه، فعل. يعتبرها الأطباء عملية طبيعية تمامًا لا تضر، ولا تعدو كونها تنظيفًا لما بداخل الرحم.

سائل بني قبل الدورة الشهرية، هل أنت حامل؟

وهو أيضًا أحد الأسباب الأكثر شيوعًا للمرأة المتزوجة. على الأرجح هذا اختبار حمل من امرأة مهملة. تقع بقع الدم البنية في الغالب في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل وهي نتيجة لتضخم المهبل، والذي ينتج أيضًا عن الحمل أو تضخم الرحم. ما ينتج عنه عملية الاحتكاك والالتصاق بين كل منهما مع الحاوية الحاملة. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لتدفق الدم من المهبل.

هنا، يجب أن تخضع المرأة لفحص الحمل الضروري لمعرفة ما إذا كانت بالفعل حامل أم لا. لأنه في هذه الفترة عليك الانتباه إلى كمية الإفرازات التي يتم إنتاجها منها، والمدة المصاحبة لها، وكل هذا حتى يمر حملك بأمان.

اضطرابات في هرمونات الجسم.

في بعض الأحيان، تعاني الفتيات والنساء المتزوجات من اضطرابات واختلالات في هرمونات الجسم. لذلك، يمكن إرسال بعض نقاط الدم الواضحة التي ترسل بعض الإخطارات كدليل على وجود نقص في هرمون معين.

يعلم الجميع ضرورة وجود هذه الهرمونات في جسم المرأة والتي يجب أن تكون موجودة بنسب محددة وخاصة هرمون الاستروجين. لهذا السبب نعتقد أنه من المهم للغاية أن ترى طبيبك لحل هذه المشكلة من خلال بعض الأدوية التي تجعل هذا الهرمون يعود إلى مستوياته الطبيعية مرة أخرى.

وإذا وجدت دمًا بنيًا يتقطر بغزارة، فهذا دليل مؤسف على وجود خطر على حياتك، فقد يكون جسمك يعاني من وجود بعض الأورام السرطانية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة