العناية بالبشرة

ما هي افضل منتجات العناية بالبشرة في مصر

ما هي افضل منتجات العناية بالبشرة في مصر، في البداية نعلم جيدا مدى أهمية الاعتناء بالبشرة لدى الفتيات خاصة، فيبحثن عن طرق للعناية بهذه البشرة والتخلص من مشاكلها بأسرع وقت، ف هناك العديد من المنتجات التي تساهم في معالجة البشرة والعناية بها، فالجمال هو اكثر ما تبحث عنه الفتيات، فكل واحدة أصبحت تتسابق عن من هي اجمل وابهى من الأخريات، ف يبحث الكثير عن عمليات تجميلية لتغيير ملامح البشرة التي تجعلهم اجمل ايضا، والان سنعرض عن اكثر المنتجات فائدة وعن ما هي افضل منتجات العناية في مصر خاصة.

افضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية في مصر

البشرة الدهنية تحتاج الى عناية وخطوات اكثر عن باقي البشرات الأخرى للحفاظ عليها وعلى اشراقتها، فالبشرة الدهنية تعاني من المسامات الواسعة والافزازات الدهنية والزيوت، وأيضا حبوب الشباب التي تشكل عائقا كبيرا لدى الفتيات خاصة، لذلك علينا ان نتبع روتين معين للحفاظ على هذه البشرة الدهنية، ف سنعرض بعض افضل المنتجات للعناية بلبشرة الدهنية.

  1.  Avene Triacneal Expert Cleanance: كريم افين هو من المنتجات المفضلة التي تساعد في علاج البشرة الدهنية والاعتناء بها، ويعطي البشرة حيوية ونضارة واشراق، ويعطيها ترطيبا عاليا وعميقا ويحافظ عليها من الحبوب والبثور، ف هو علاج سريع وفعال لحب الشباب، ويعالج ايضا اثار الحبوب المختلفة التي تترك على الوجه بعد التخلص من الحبوب البارزة، لذا هذا الكريم يوضع على البشرة قبل النوم ويترك للصباح ثم يغسل الوجه بالماء الفاترة ويكرر هذه العملية يوميا.
    يتوفر شراء هذا الكريم من موقع نون.
  2. Avene Cleanance Micellar Water: ماء افين مهم جدا للبشرة الدهنية، حيث يعطي البشرة حيوية واشراقا ونضارة، وهو ايضا مناسب جدا لتنظيف البشرة من بقايا مساحيق التجميل وازالته، ويتم استخدامه ايضا للتنظيف حول منطقة العين للتخلص من التعب والارهاق، ويستخدم للبشرة كتونر الذي يغلق المسامات ولا يمكن بعد استخدامه غسل البشرة. يتوفر شراء هذا الكريم من موقع نون.
  3. Avene Very High Protection Emulsion: هو واقي للشمس وحماية للبشرة من اشعتها التي تتضر بها وترهقها، وهو مهم لجميع انواع البشرة المختلفة وخاصة البشرة الدهنية، فلا يجب ان نتخلى عن كريم واقي الشمس بحماية للبشرة 50، فهو يعطي البشرة حماية كاملة من الشمس، ويجب وضعه عند التعرض للشمس، وغسل البشرة كل 3 ساعات لوضع الكريم مرة اخرى اذا بقيت البشرة تتعرض لاشعة الشمس.
    يتوفر شراء هذا الكريم من موقع نون.
  4.  Uriage Hyseac K18 Unclogging Skincare Limit Blackheads: شركة اورياج قدمت منتج مهم للبشرة الدهنية ،ومن تكون بشرته دهنية فهو في شكاوي مستمرة بمشاكل هذه البشرة، بسبب البثور السوداء والمسامات الواسعة، ف يعمل هذا المنتج على التخلص من هذه المشاكل والتقليل من افرازات الدهون بلبشرة، وايضا التخلص من البثور السوداء، ف هو لطيف على البشرة ويجعلها ناعمة ومشرقة.
    يتوفر شراء هذا الكريم من موقع نون من هـــنا
    ويمكن شراءه من موقع امازون ايضا.

أسعار منتجات العناية بالبشرة في مصر

كل منتج له سعر خاص ومحدد وما يقدمه من فائدة للبشرة ف من اهم المواقع التي تعرض اسعار منتجات العناية بالبشرة في مصر هو موقع ســــوق… وفي النهاية يجب الاعتناء بالبشرة والتمييز بين انواع البشرات المختلفة ف كل بشرة لها اهتمام خاص وعناية ومنتجات خاصة، ونكون ذكرنا عن ما هي افضل منتجات العناية بالبشرة في مصر وعن اسعار المنتجات ومواقعها المذكورة.

شاهد أيضًا

  • من ماذا كان يتكون الايلاينر في مصر القديمه
  • افضل الجامعات الاهليه في مصر ومصاريفها 2021
  • افضل شركة شحن من الكويت الى مصر
  • افضل انواع البروتين للشعر في السعودية
  • افضل زيت لتكثيف الشعر مجرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى