تعليم

ما هي الدوله التي قال عنها هتلر اعطني جندي

ما الدولة التي قالها هتلر، أعطني جنديًا على شبكات التواصل الاجتماعي وفي العديد من المنصات الإعلامية، تظهر العديد من القصص والأقوال والأفكار الأخرى المنسوبة إلى إحداها وتكون خاطئة بشكل أو بآخر، أو تنسب هذه القصص أو العبارات إلى شخص آخر، حيث نجدها كثيرة، خاصة مع عدم وجود رقابة على وسائل التواصل الاجتماعي ووجود العديد من الخيارات المتاحة لإجراء تغييرات وتعديلات. وهذا يسمح بظهور الكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة، وفي هذا المقال سنتعرف على الدول التي كان هتلر يشير إليها عندما قال “أعطني جنديًا” ونكتشف حقيقة ما قاله.

البلد حيث قال هتلر “أعطني”

ما هي الدولة التي قال فيها هتلر “أعطني جنديًا” انتشرت العديد من القصص والعبارات الخيالية التي قيل إنها تتداول حول لغة هتلر، حيث يوجد عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدأ نشرها بمفتاح حديث بعد هذه الأخبار الكاذبة، والتي في الحقيقة لم تحدث. توقفت منذ زمن طويل، وأحد أهم وأشهر الأقوال نسبت إلى الزعيم النازي الألماني أدولف هتل.

البلد الذي قال فيه هتلر “أعطني جنديًا”

ما هي الدولة التي قال فيها هتلر “أعطني جنديًا” حقيقة هذه المقولة المنتشرة على نطاق واسع، والتي تم اكتشافها بعد بحث مكثف أنها أسطورة لا أصل لها، ولا يوجد دليل حقيقي يثبت صحتها. علاوة على ذلك، فإن هذه الحجة تتعارض تمامًا مع العقيدة النازية وأهدافها، التي ترى تفوق العرق والعرق الآري على باقي الأجناس وبقية الأجناس.

ماذا قال هتلر “أعطني جندي”

وضعت الحركة النازية مجموعة من المبادئ لحزب العمال الاشتراكي الوطني الألماني، الذي أسسته بعد اندلاع الحرب العالمية الأولى عام 1918 وقاده هتلر عام 1933، بعد أن أصبح مستشارًا للبلاد، حيث عين عشرين نقطة. من المبادئ النازية التي تعتبر من أهم النقاط أن “الأفراد الذين ليسوا من مواطني الدولة يعيشون فقط كضيوف في ألمانيا”، ولا يوجد ما يسمح بتجنيد غير الألمان.

أي دولة قال هتلر أعطني جنديًا، عندما قال أعطني جنديًا مصريًا وأسلحة ألمانية، وسأحتل العالم. وقد نسب هذا القول إلى كثير من الدول والدول العربية، مثل الجزائر وغيرها مثل فلسطين وتونس والمغرب والعراق وسوريا والسودان، وكلها خاطئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى