الرياضة

مدرب بايرن ميونخ السابق يخلص ريال مدريد من يوفيتش

مدرب بايرن ميونخ السابق يخلص ريال مدريد من يوفيتش


قالت تقارير صحفية فرنسية إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد اقتربت من إيجاد حل لأزمة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وفشل الصربي يوفيتش منذ انتقاله لريال مدريد في صيف 2019 في أن يرتقي لأحلام الميرينجي، مما جعله يخرج من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الموسم المقبل.

وتعمل إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي على إيجاد ناد لشراء المهاجم الصربي الذي اشتراه الريال من بنفيكا البرتغالي مقابل 60 مليون يورو، لكنه لم يسجل إلا هدفين في 32 مباراة خاضها مع الفريق.

  • صدمة جديدة.. إسماعيل بن ناصر ممنوع من التدرب مع ميلان

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الألماني الأسبق وموناكو الفرنسي الحالي، يريد التعاقد مع يوفيتش، الذي قاده في آينتراخت فرانكفورت الألماني من قبل، لإيمانه بقدرته على استخراج أفضل ما فيه فنياً.

وكان يوفيتش تحدث عن إمكانية الرحيل عن الريال قائلا:ً “هناك بعض الأمور المهمة فيما يخص الرحيل عن ريال مدريد، الانتقال إلى دوري قوي وأن تكون هناك فرصة لي للعب بشكل أساسي”.

نيكو كوفاتش ولوكا يوفيتش

وأكمل: “لو هناك فرصة للإعارة فيجب أن أذهب لناد يقدرني فنياً ويثق في قدراتي”.

  • رواتب ليفربول.. منافس وحيد لمحمد صلاح.. و4 مفاجآت

يذكر أن يوفيتش انضم لفرانكفورت معاراً من بنفيكا في صيف 2017 أثناء وجود كوفاتش، حيث سجل مع الفريق الألماني 36 هدفاً في 75 مباراة وقاده للقب كأس ألمانيا 2018، مما جعله يتواجد في فريق عام 2019 بالدوري الأوروبي والدوري الألماني.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى