الرياضة

مستقبل محمد صلاح.. فرعون ليفربول يدخل ضمن “الخطة السداسية”

مستقبل محمد صلاح.. فرعون ليفربول يدخل ضمن “الخطة السداسية”


نجح نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة، في تحصين ظهيره الشاب ترينت ألكسندر أرنولد بعقد يبقيه داخل ملعب أنفيلد حتى صيف 2025 على الأقل.

وكشفت صحيفة “الأتلتيك” عن عزم إدارة ليفربول تأمين باقي نجوم الفريق، حيث بدأ مايكل إدواردز، المدير الرياضي للنادي، في عقد محادثات مكثفة مع بعضهم من أجل تجديد عقودهم.

وتخطط إدارة الريدز لاستكمال مسيرة تجديد العقود بعد الإعلان عن تمديد عقد أرنولد، وذلك بهدف تحصين 6 من لاعبي الفريق الأول بضمان بقائهم لسنوات أخرى قادمة.

  • هداف الدوري المصري.. هل يدخل محمد شريف التاريخ من 3 أبواب؟

أول الأسماء التي تدخل خطة ليفربول، هو المصري محمد صلاح، الذي يسعى النادي لإبقائه داخل ملعب أنفيلد، في ظل التقارير التي تربطه دائما بمغادرة النادي صوب أحد عمالقة الدوري الإسباني.

وينضم السنغالي ساديو ماني للقائمة السداسية التي أعدها مسؤولو ليفربول، والتي لم تتضمن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في مفاجأة من العيار الثقيل.

ورغم الشراكة المميزة بين فيرمينو والثنائي الأفريقي في خط هجوم الريدز، فإن إدارة ليفربول لا تضعه ضمن ملف تجديد العقود، في الوقت الذي سينتهي فيه تعاقده بعد عامين فقط.

  • 4 أسباب تجبر برشلونة على الاحتفاظ بكوتينيو وجريزمان

وتضم القائمة السداسية أيضا الحارس البرازيلي أليسون بيكر ومواطنه فابينيو، بالإضافة إلى ثنائي الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك والاسكتلندي أندي روبرتسون.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى