الرياضة

مصر والبرازيل.. محمد الشناوي يثير الرعب في نفوس “السامبا”

مصر والبرازيل.. محمد الشناوي يثير الرعب في نفوس “السامبا”


يقدم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، مستويات متميزة مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2021.

وتلقى الشناوي استدعاء مع ثنائي الدفاع محمود حمدي الونش لاعب الزمالك، وأحمد حجازي المحترف في اتحاد جدة السعودي، لتمثيل المنتخب الأولمبي في طوكيو.

ويستعد الثلاثي المخضرم لقيادة اللاعبين الشباب، خلال المباراة المرتقبة أمام البرازيل، في ربع نهائي منافسات كرة القدم، صباح يوم السبت.

  • مباراة مصر والبرازيل.. 5 عوامل تدعم الفراعنة في أولمبياد طوكيو

صحيفة uol البرازيلية أعدت تقريرا مطولا عن الشناوي تحديدا، واسترجعت ذكريات مواجهة الأخير لفريق بالميراس في كأس العالم للأندية 2020.

وقالت في هذا الصدد: “يتعين علينا الآن التغلب على حارس مرمى يُعامل كبطل في أفريقيا. حارس أرعب جماهير البرازيل بالفعل هذا العام في مونديال الأندية”.

  • مصر والبرازيل.. والد هداف أولمبياد طوكيو يراهن على ثنائية في الفراعنة

وأضاف المصدر بقوله: “الحارس المخضرم يدافع عن عرين الأهلي، النادي الأكبر في تاريخ الكرة الأفريقية، والذي حقق 10 ألقاب لمسابقة أبطال الدوري خلال آخر 40 عاما”.

وأشار الموقع إلى أن الشناوي لعب الدور الأبرز في حصول بطل مصر وأفريقيا على برونزية كأس العالم للأندية، بعد تصديه لركلتي جزاء أمام بالميراس، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأتم: “محمد الشناوي تألق في كأس العالم للكبار (قبل 3 سنوات)، واختير أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروجواي (دور المجموعات)”.

موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2021

من المقرر أن تقام مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2021 على ملعب سايتاما 2002، صباح السبت 31 يوليو/ تموز الحالي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرا بتوقيت أبوظبي، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والبرازيل على قناة beIN SPORTS HD 7 على القمرين النايل سات وسهيل سات.

وستكون هذه هي المباراة الأولى لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو التي تُنقل على قناة مشفرة، فجميع المباريات السابقة نُقلت على قنوات بي إن سبورتس المفتوحة.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى