الرياضة

مصطفى محمد يتصدر 4 مفاجآت في قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا

مصطفى محمد يتصدر 4 مفاجآت في قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن قائمة مبدئية للاعبين المحترفين، استعدادا لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

كانت منتخب الفراعنة حقق فوزا في مستهل مشواره بالتصفيات الأفريقية على أنجولا بهدف دون رد، قبل أن يسقط في فخ التعادل بالجولة الثانية خارج ملعبه مع الجابون بنتيجة 1-1.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، على رأسها مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي، الذي تلقى استدعاء رغم وجود توقعات بإيقافه بعد أن صدر منه لفظ خارج عقب مواجهة الجابون في الجولة الماضية من التصفيات.

المفاجآت أيضا شملت سام مرسي لاعب إيبسويتش الإنجليزي، الذي غاب عن قائمة “الفراعنة” منذ كأس العالم في روسيا 2018، ولم يتلق استدعاء خلال ولايتي خافيير أجيري وحسام البدري، قبل أن يعود لمنتخب بلاده في حقبة كيروش.

  • نعمة أم نقمة؟.. كيروش يقود أكبر جهاز فني في تاريخ منتخب مصر

كذلك تلقى عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني استدعاء من جهاز كيروش، ليمثل منتخب مصر للمرة الأولى في مسيرته الكروية، بالإضافة إلى كريم حافظ الظهير الأيسر لفريق يني مالتيا التركي.

وبطبيعة الحال جاء النجم المتألق محمد صلاح لاعب ليفربول على رأس القائمة، بعد انتهاء أزمة عودته إلى مصر، كحال زميله محمد النني لاعب خط وسط أرسنال.

وشملت القائمة كذلك أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور التركي، وأحمد ياسر ريان لاعب إلتاي سبور التركي أيضا.

وتعاقد اتحاد الكرة المصري مع كيروش مؤخرا، لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للمقال حسام البدري، الذي رحل بداعي سوء مستوى الفراعنة منذ توليه المسؤولية.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى