التخطي إلى المحتوى

معلومات عن جيسون ستاثام – السيرة الذاتية جيسون ستاثام هو فنان بريطاني مشهور وأحد أكثر نجوم الفن والسينما شهرة في العالم. إنه رجل كثير المواهب. لم تقتصر موهبته على السينما والتمثيل، بل هو لاعب كرة قدم ماهر وملاكم إنجليزي وفنان عسكري وممثل صوتي ومنتج أفلام، وهو مشهور بأدواره المثيرة في أفلام الحركة وأداء الأعمال المثيرة.

معلومات عن جيسون ستاثام

جيسون ستاثام ممثل ومنتج وفنان عسكري إنجليزي. كان والده عضوًا في فرقة الغوص الوطنية البريطانية لمدة اثني عشر عامًا. تم وضعه في المقدمة من قبل وكيل المواهب المتفاني، ثم انتقل للعمل كعارضة أزياء ثم ظهر في الأشرطة لبعض الفرق الموسيقية ليحصل على أول فرصة له في عالم الفن والتمثيل مع جاي ريتشي في مجموعة. من الأفلام، بما في ذلك Lock و Stock و Two Smoking Barrels، لكنها حققت شهرة ونجومية من خلال مشاركته في فيلم Snatch مع الممثلين براد بيت ودينيس فارينا وبنيسيو ديل تورو.

جايسون ستاثام السيرة الذاتية

ولد جيسون ستاثام في 26 يوليو 1967، والدته هي الراقصة الشهيرة إيلين بيتس ووالده هو باري ستاثام، الذي كان مغنيًا وبائعًا في جيسون ستاثام من خلال وكيل عرض رياضي خلال البروفات في المركز الرياضي الوطني في لندن في كريستال بالاس، ثم أصبح الوجه الإعلاني لعلامة فرينش كونيكشن، وبعد ذلك شارك في فيديوهات موسيقية لعدة فرق، ثم أخرجها مع جاي ريتشي في التمثيل.

سيرة جيسون ستاثام

حاز جيسون ستاثام على العديد من جوائز التمثيل والفن، وفاز بجائزة أفضل ممثل كوميدي في فيلم The Spy عام 2015، وفاز بجائزة أفضل دور شرير في فيلم Anger عام 2015. والممثلة كيلي بروك لمدة سبع سنوات، ثم حصلت على جائزة علاقة غرامية مع المغنية والممثلة الأسترالية والعضو السابق في مجموعة باردو الموسيقية الشهيرة، صوفي مونك، ثم ارتبطت لاحقًا بالممثلة والممثلة روزي هنتنغتون.

عمل جيسون ستاثام في العديد من الأعمال والأفلام، حيث كانت معظم أدواره قتالية ومشاهد أكشن، وفي هذا المقال قدمنا ​​لك كل المعلومات عن جيسون ستاثام.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة