منوعات

معلومات عن زوج إلهام شاهين الأول وأبرز أعماله

من هو الزوج الأول لإلهام شاهين؟ الذي سنتحدث عنه بتقديم هذا، وسنتحدث أيضًا عن سبب انفصالها، بعد الأسرار والحقائق التي كشفتها النجمة المصرية إلهام شاهين والتصريحات الخطيرة حول سبب انفصالها. عبر برنامج الصيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ونفت أيضا وجود علاقة غرامية طلقها النجمة المصرية، سهير رمزي، وأنها غير مسؤولة، وفق ما أوردته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

من هو الزوج الأول لإلهام شاهين؟

الزوج الأول لإلهام شاهين هو المنتج المصري عادل حسني. ولد في الإسكندرية، والتحق بالمدرسة الثانوية في مصر، ثم انتقل إلى ألمانيا لإكمال دراسته الجامعية وحصل على الدكتوراه. كما تزوج من امرأة ألمانية وعمل مع أفراد أسرته في استيراد المواد الغذائية مثل العدس والفول، ثم أسس شركة سياحة ضخمة مع زوجته الألمانية، بالإضافة إلى عمله في السياحة في مصر وأسس شركة سفنكس، ثم تزوج. النجمة إلهام شاهين عام 1990 م، واستمر زواجهما لمدة عام وانفصلا في العام التالي، من عام 1991 م، لكن صداقته مع زوجته استمرت بعد ذلك. انفصل وأنتج لها عدة أعمال فنية، ثم دخل مجال الإنتاج الدرامي في التلفزيون ولم يكتف بالسينما. كما شاركت في دور القاضي في فيلم Teens and Teenage Girls.

سبب زواج إلهام شاهين من عادل حسني …

أوضحت النجمة المصرية إلهام شاهين، سبب زواجها من المنتج السينمائي المصري عادل حسني، الذي أكد أنها تتوق إلى رجولته وعقله، وليس جشعه لثروته، حيث بلغ فارق السن بينهما نحو 25 عامًا. سنوات. سنة، وأكدت أنها تريد حمايته وكان بديلًا عن والدها، وفي ذلك الوقت كانت تحب كبار السن، وأوضحت أنها كانت تواجه مشاكل كثيرة مع نور الدمرداش وممدوح الليثي وجلال آل. – الشرقاوي، بسبب احتكار السوق، وأن الشرقاوي رفع دعوى قضائية ضدها وتخلى والدها عنها.

انفصلت إلهام شاهين عن زوجها الأول …

أدلت الفنانة إلهام شاهين بعدة تصريحات خطيرة عبر برنامج السيرة الذاتية الشهير وفاء الكيلاني، كاشفة سبب طلاقها وانفصالها عن المنتج عادل حسني، بعد تواجدها في غرفة النجمة سهير رمزي.

تحدثت إلهام عن واقعة انفصالها قائلة: “كنت متزوجة من دكتور عادل حسني وكان يملك شركة سياحة وكان يحاول دائمًا إخراجي من الفن، وقال إنك تريد أن تكون ستة منازل، وبعد ذلك بقيت متفاجئاً أنه كان ينتج الأفلام، وبمجرد أن كنت في أستوديو الأهرام ومراسل وأخبرني أنني ما زلت أتخيل مع جوزك، أخبرته أنني التقيت به في استوديو نحاس بجوارنا مع الأستاذة سهير رمزي وأخذت نصيبي وركضت، كان في غرفة الفنانة سهير رمزي، قلت له لماذا يكذب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى