أخبار اقتصادية

مكالمة هاتفية بين الصين و أمريكا تدفع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية للأمام !

مكالمة هاتفية بين الصين و أمريكا تدفع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية للأمام !

مكالمة هاتفية بين الصين و أمريكا تدفع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية للأمام !© Reuters. مكالمة هاتفية بين الصين و أمريكا تدفع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية للأمام !

Arabictrader.com – ارتفعت العقود الآجلة للبورصة الأمريكية صباح اليوم الثلاثاء، حيث وردت أنباء عن اتصال هاتفي رسمي قد تم بين إدارة الولايات المتحدة الأمريكية و الجانب الصيني، و تم خلاله التأكيد على تمسك الجانبين بتنفيذ بنود المرحلة الأولي من الاتفاق التجاري، ويعد هذا هو الاتصال الرسمي الأول منذ آخر اتصال تم إجراؤه في مايو الماضي.

وإلى جانب ذلك، فقد لعبت الأنباء التي وردت أمس بتصريح إدارة الغذاء و الدواء الأمريكية باستخدام بلازما الأشخاص الذين سبق لهم التعافي من كوفيد19 كلقاح كورونا دورا فعالا في دفع الآمال بشأن إمكانية السيطرة علي تفشي فيروس كورونا و من ثم تقليل الأضرار الاقتصادية، مما كان له أثرا إيجابيا على دفع مؤشرات البورصة الأمريكية للأمام.

هذا وقد سجل مؤشر ناسداك المركب للعقود الآجلة ارتفاعا بنسبة 0.18% ليصل إلى مستويات 11,655.88 ويربح 19.75 نقطة، كما سجل مؤشر S&P 500 للعقود الآجلة ارتفاعا بحوالي 0.41% من قيمته ليجني 14.12 نقطة و يصعد إلى مستويات 3,441.62، وحقق مؤشر داو جونز للعقود الآجلةارتفاعا بنسبة 0.66% ليربح 186.5 نقطة و يستقر عند مستويات 28,428.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى