التخطي إلى المحتوى

منعا للفضيحة.. جورجينيو يدعم فوز ميسي بالكرة الذهبية


يرى أنطونيو كاسانو، مهاجم روما الأسبق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأحق بالكرة الذهبية لعام 2021.

ويعد قائد برشلونة السابق، صاحب الـ34 عاما، آخر المتوجين بجائزة الكرةا لذهبية التي تمنها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية سنويا، حيث فاز بها عام 2019 قبل إلغاء جائزة العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ولم يشهد عام 2021 منافسة شرسة بين نجوم كرة القدم في سباق الكرة الذهبية، لكن ميسي يبدو أقرب لنيلها بسبب فوزه مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021.

  • بعد 17 عاما.. هل يكسر لوكاكو لعنة قميصه الجديد في تشيلسي؟

وفي ظل التقارير التي ترجح منافسة الإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي الإنجليزي على الجائزة هذا العام، علق كاسانو على ذلك خلال مقابلة أجراها معه مواطنه كريستيان فييري عبر بث قناة “بوبو تي في” بموقع “Twitch”.

وقال المهاجم الإيطالي الأسبق: “أتتذكر عندما قلت إن أي صحفي سيصوت لجورجينيو من أجل الكرة الذهبية يجب أن تُسحب منه رخصته؟”.

وأردف لاعب ريال مدريد الأسبق: “حسنا، لقد كنت في جولة مع أسرتي مؤخرا، وناداني أحدهم بصوت عال (أنطونيو، أنت رائع!)، التفت وأردت معرفة صاحب الصوت، ليخلع نظارته وقناع الوجه، لأجده جورجينيو”.

  • بعد رحيله.. كم يبلغ سعر عودة ضحية لوكاكو إلى تشيلسي مستقبلا؟

وأكمل: “لقد قلت له: جورجي، هل يمكنك تصديق فضيحة فوزك بالكرة الذهبية وليس ميسي؟.. وكانت إجابته موافقة لرأيي تماما، حيث اتفق معي على حتمية فوز ليو بها دائما”.

واختتم: “أصبحت معجبا بجورجينيو أكثر من أي وقت مضى، حيث تحدثنا لمدة 90 دقيقة، ووجدته شخصا استثنائيا، وذكيا للغاية ومتواضعا ومهذبا”.

يذكر أن جورجينيو تم ترشيحه للفوز بالجائزة من قِبل وسائل الإعلام، كما هو الحال مع ميسي، نظرا لتتويجه بلقبي دوري أبطال أوروبا ويورو 2020 مع تشيلسي ومنتخب إيطاليا على الترتيب.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة