منوعات

من هو الرجل الطائر وما سبب وفاته

من هو الطائر وما سبب وفاته؟ قبل أيام قليلة، توفي الرجل الطائر عن عمر يناهز 36 عامًا أثناء رحلة تدريبية في دبي. وهو أحد رجال النفاثة “جيتمان” الذين تحلقوا فوق أطول بنايات في العالم بجناحين ثابتين مجهزين بمحركين نفاثين، أبهرت المشاهدين عبر الإنترنت واعتبرته ضربا من الخيال، ومنذ إعلان المنظمة التي تحلق فيها. ينتمي الإنسان، وقد صعد اسمه بين أكثر الموضوعات المرغوبة والمطلوبة في العالم. مواقع بحث جوجل حيث يريد الكثيرون التعرف عليه والسبب الذي أدى إلى وفاته وكيف نحاول أن نخبرك المزيد عنه في السطور التالية

من هو الرجل الطائر؟

هو شاب فرنسي الجنسية، ولد في بلدية أنسي الفرنسية عام 1984 ويبلغ من العمر 36 عامًا، انتصر في الهواء من مضمار “سكاي دايف دبي” وحلّق على ارتفاع 1800 متر، بالإضافة إلى سيارته أول تجربة من نوعها، والتي كانت تعتبر خيالًا عندما حلقت بجانب أكبر طائرة مدنية في الإمارات.

تمكنت Revit من تنفيذ أول مهمة إطلاق بشرية ذاتية الدفع باستخدام جناحين نفاثين من ألياف الكربون تعملان بأربعة محركات نفاثة صغيرة وتمكنت من إدخال اسمها في كتاب غينيس للأرقام القياسية.

سبب وفاة الرجل الطائر.

لقي الرياضي الموهوب لفريق جيتمان دبي “فنسنت ريفيت” مصرعه خلال رحلة تدريبية في دبي، بحسب منظمة جيتمان، دون تقديم أي تفاصيل أخرى عن أسباب الوفاة.

وتشير وسائل الإعلام إلى أن السلطات المحلية في دبي فتحت تحقيقا في الوفاة، لكن حتى الآن لم يتم توضيح التفاصيل، ولا تزال التحقيقات جارية صباح يوم 17 نوفمبر في دبي خلال تدريب.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

كان فينسينت ريفيت رياضيًا موهوبًا شبّهه الكثيرون بشخصية الرجل الحديدي، وفاز بالعديد من الميداليات الذهبية كرياضي محترف وطائرًا مجانيًا.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى