بنك المعرفةمنوعات

من هو زوج علياء بسيوني السابق

من هو زوج علياء بسيوني السابق؟ ارتبط اسم العارضة عالية بسيوني بالفنان أحمد سعد. وكان الفنان أحمد سعد قد نشر في السابق بعض الصور التي جمعها مع عارضة الأزياء المصرية عالية بسيوني، أثناء إعلان خطوبتهما، وذكر أن موعد إعلان الزفاف سيكون في أغسطس من العام الجاري.

من هي علياء بسيوني؟

علياء بسيوني، عارضة أزياء مصرية، من مواليد القاهرة عام 1995، واسمها الكامل علياء عثمان بسيوني، تعتنق الدين الإسلامي، شديدة التعلق بعملها، واستطاعت رغم صغر سنها توسيع نطاق أعمالها بشكل كبير، ودائمًا ما تتحرك. بين مصر وفرنسا لتجارة واستيراد بعض الملابس والملابس النسائية لعرضها وبيعها في محله.

من هو زوج علياء بسيوني السابق؟

منذ مطلع الشهر الماضي، نشر الفنان أحمد سعد بعض صوره مع عارضة الأزياء عالية بسيوني، وقال في تصريحاته إنه سيعلن خطوبته عليها خلال أيام قليلة، وقال إن هذه الفترة هي الفترة. الخطبة أولاً، حيث يتم التعارف والتشاور معه واتخاذ قرار واضح بشأن الزفاف ما لم تدل العارضة عليا بسيوني بتصريحات خاصة بشأنه.

من هو احمد سعد على ويكيبيديا؟

ولد الفنان المصري المعروف أحمد سعد في أغسطس 1981، وهو شقيق الفنان عمرو سعد، واسمه الكامل أحمد سعد علي سيد قناوي، وهو مواطن مصري، يحظى بشعبية كبيرة في عالم الغناء والتأليف والتأليف. له العديد من الأعمال الناجحة مثل شارك في بعض الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وتزوج الفنان المصري أحمد سعد عدة مرات، وكان زواجه الأول عام 2006 من “لبنى بيومي” التي أنجب منها طفلان (جودي وأحمد). . ومع تزايد الخلافات بينهما، حدث الطلاق عام 2010، ثم عادا من جديد، وشهدت علاقتهما، كما تعددت الخلافات، فرفعت لبنى بيومي دعوى طلاق وحصلت على الطلاق من المحكمة.

في عام 2011، أعلن الفنان أحمد سعد خطوبته على الفنانة ريم البارودي، ثم الزواج، لكن العلاقة بينهما توترت أيضًا، ربما انفصالهما، ونفى بارودي، في برنامج شيخ الحرة، ذلك تم زواجهما سرا، ونفى الفنان أحمد سعد سبب انفصاله عن الفنانة ريم البارودي بسبب العلاقة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب، ليعلن لاحقا في عام 2017، الزواج، بعد الثنائي. نفت الأطراف في البداية هذه العلاقة، وتجاوزت الخلافات بينهما الحدود الأسرية، لتُشاهدها منصات التواصل الاجتماعي وشاشات التليفزيون الفضائية، لتعلن بعدها عن انفصالهما.

زواج أحمد سعد من عليا بسيوني

بعد انفصال أحمد سعد عن زوجاته الثلاث، أعلن العام الماضي في حفل أقيم في عيد ميلاده بدء ارتباطه بالعارضة علياء بسيوني، وبعد نحو عام، خرج الفنان المصري أحمد سعد إلى ألينا ليعلن رسميًا عقد زواجه. مع علياء بسيوني في أغسطس 2022، وأقيم الحفل في أجواء Capture It بحضور العائلة فقط وعدد قليل من الأصدقاء، ولم تتزوج عليا البسيوني من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى