منوعات

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

من هي ميلا الزهراني من ويكيبيديا، وهي واحدة من الممثلات السعوديات الشابات في التلفزيون العربي، والتي قامت بالقيام بها، فضلا عن معرفة أهم الأعمال التي قدمتها منذ بدايتها الفنية حتى اليوم.

من هي ميلا الزهراني؟

ميلا الزهراني هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية ولدت في الرياض، عاصمة المملكة، في 22 أبريل 1997. تعمل في مجال الفن منذ بداية عام 2017. لم تكن معروفة سابقًا في عالم الفن، ولكن كانت من أشهر العارضات السعوديات بشخصيتها النحيلة وجسمها المميز، وعملها الفني في التلفزيون هو مسلسل Sheer Chat ومسلسل Boxing Girls، ثم تبادلت عملها في السينما والتلفزيون حتى أصبحت واحدة من أكثر ممثلات شابات مشهورات من المملكة العربية السعودية.

أعمال ميلا الزهراني

شاركت الفنانة ميلا الزهراني في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية اللامعة منذ عام 2017 وحتى اليوم، وفيما يلي أهم أعمال الفنانة:

  • سلسلة جنوح 2017.
  • سلسلة الإنسان ومشاركة الدردشة في 2022.
  • مسلسل بنات الملاكمة، مسلسل أيام العسل، مسلسل أستوديو المشاهير، مسلسل العاصوف والأناكد 2022.
  • سلسلة شعر البخور، سلسلة بنات الملاكمة 2، سلسلة المليار ريال، سلسلة عيادة التجميل، سلسلة ضحايا الحلال في 2022.
  • مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني عام 2022.
  • فيلم فود ترك 2022.
  • فيلم المرشح المثالي 2022.

زوج ميلا الزهراني الحقيقي

ميلاني الزهراني لم تتزوج بعد، وعلى الرغم من الإعلان عن خبر زواجها عدة مرات، إلا أنها تخرج في كل مرة لدحض الشائعات التي تدور حولها، وتفضل ميلا كثيرًا التحدث عن أعمالها الفنية بدلاً من التركيز على حياتها الشخصية. من الفنانين والممثلين وأخبار الزواج. الطلاق والحياة الأسرية خصوصيات يجب احترامها.

كم عمر ميلا الزهراني؟

ميلا الزهراني تبلغ من العمر 24 عامًا، ولدت عام 1997 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأصبحت مهتمة بمجال الفن والتمثيل عندما كان عمرها 20 عامًا في عام 2017. بدأت ببعض الأدوار الصغيرة في المسلسلات الدرامية ثم أصبحت تطورت لتلعب الأدوار بمساحة أكبر لبدء رحلتها إلى الفن في المملكة والعالم العربي.

والدها ميلا الزهراني

شجعتها والدة ميلا الزهراني بشدة على متابعة مسيرتها الفنية في التلفزيون العربي، على عكس الكثير من الآباء والأسر في الوطن العربي الذين يرفضون عمل بناتهم في الفن والتلفزيون. ولا يعرف على وجه التحديد والدة الزهراني وزوجة الفنان عبدالله الزهراني.

وهنا تعلمنا بالتفصيل إجابة سؤال من هي ميلا الزهراني وويكيبيديا، وكذلك تعرفنا على أهم أعمال ميلا الزهراني وتفاصيل عن حياتها الشخصية، مثل حقيقة زواجها ويكيبيديا. والديها وموقعهم من دخوله مجال الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى