منوعات

من هي ياسمينا العلواني ويكيبيديا

من هي ياسمينة العلواني النجمة التي حطمت الأرقام القياسية في بلوغ النجومية بفضل موهبتها الإلهية التي مكنتها من الاقتراب من نجوم الدرجة الأولى في المشهد الفني المصري. في مسيرتها الفنية.

من هي ياسمينة علواني؟ – ويكيبيديا

ياسمينة ناصر العلواني فنانة مصرية صاعدة، من مواليد محافظة الإسماعيلية، تبلغ من العمر 23 عامًا، من مواليد 1 يوليو 1998. وصل الذهبي إلى المراحل النهائية، وذلك بفضل أدائها المتميز لأغاني الفنانة الراحلة “أم كلثوم”. “، كانت تسمى” كوكب الشرق الصغير “. تطبيق أنغامي للأغاني الجديدة.

سيرة ياسمينة العلواني

تعتبر ياسمينة العلواني من النجمات اللواتي تألقن في الآونة الأخيرة على الساحة الموسيقية العربية، وذلك بفضل الأداء الرائع الذي قدمته أمام جمهورها خلال السنوات الماضية.

  • الاسم الكامل: ياسمينة ناصر العلواني.
  • الاسم المستعار: ياسمينة.
  • تاريخ الميلاد: 1 يوليو 1998.
  • مكان الميلاد: محافظة الإسماعيلية – مصر.
  • العمر: 23 سنة.
  • الوضع العائلي: أعزب.
  • الجنسية: مصري.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • المهنة: مغنية.
  • سنوات العمل: منذ عام 2017 – حتى يومنا هذا.

الظهور الفني الأول ياسمينة العلواني

بدأت النجمة ياسمينة مسيرتها الغنائية عندما كانت لا تزال في الثانية عشرة من عمرها، بانضمامها إلى فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الإسماعيلية، ومن هناك إلى الفرقة الوطنية للموسيقى العربية التي كان يقودها الموسيقار سليم سحاب، حيث اعتبرت أصغر عضوة في الفرقة على مستوى جمهورية مصر العربية، وهي تبلغ من العمر 12 عامًا، وهو ما لم يكن مسموحًا به قبل إتمام 18 عامًا، لكنها حصلت على عضويتها بموجب استثناء. وقدمت ياسمينة العديد من الأغاني تحت اسم الفرقة وشاركت في حفلات دار الأوبرا المصرية بإشراف الموسيقار سليم سحاب الذي كان يقدمها للحفلات بنفسه. بسبب إعجابه بصوتها، حصلت على العديد من الجوائز الفخرية من الجهات الحكومية الرسمية في مصر.

مشاركة ياسمينة العلواني في برنامج Arabs ‘Got Talent

ياسمينة العلواني حققت الجرس الذهبي في برنامج المواهب Arabs Got Talent الذي منحته لها شمس الأغنية العربية نجوى كرم، على خلفية تألقها في أداء الأغاني (عن العشاق – أنت حياتي ) للفنانة الراحلة أم كلثوم خلال مراحل الاختبارات، وهي الوحيدة من بين زملائها في البرنامج، الذين حققوا الباز الذهبي وحصلوا على أعلى نسبة إقبال وصلت من خلالها إلى النهائي، بعد أن غنت “ألف” وليلة واحدة “في الدور نصف النهائي.

وفي المرحلة النهائية اختارت ياسمينة أغنية الأطلال وهي أصعب أغنية من أغاني أم كلثوم. أعجبت لجنة التحكيم بأدائها وعلى رأسها نجوى كرم التي كسرت صمتها ووعدت ياسمينة بعمل مشترك يجمعهم، لكن الصدمة كانت واضحة لأعضاء لجنة التحكيم الذين كانوا متأكدين من فوز ياسمين باللقب. والتي بدورها حققت المركز الثاني خلف المتصدر صلاح انتر تاينر، وحققت مقاطع الفيديو التجريبية الخاصة بها أعلى مشاهدات على موقع يوتيوب، مقارنة بباقي زملائها، حيث وصلت المشاهدات في مرحلة الاختبار إلى 20 مليون مشاهدة، والنصف النهائي. تجاوزت المرحلة 4 ملايين مشاهدة.

ياسمينة العلواني بعد موهبة العرب

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج المواهب Arabs Got Talent، طرحت شركات الإنتاج عروضاً للمتسابقة ياسمينة، رفض والدها معظمها، حيث اشتمل على بند احتكار على صوتها، على الرغم من تقديم بعض العروض من قبل مشاهير. في عالم الإنتاج، حققت ياسمينة المزيد من الشهرة بعد البرنامج في الوطن العربي ككل، وظهر ذلك من ارتفاع معدلات المشاهدة على اليوتيوب، والتي استمرت في الارتفاع حتى بعد انتهاء حلقات البرنامج، وعدد تجاوز متابعوها على صفحتها على فيسبوك عتبة مائة ألف متابع.

بعد البرنامج عادت ياسمينة للمشاركة في أعمال دار الأوبرا المصرية، وظهرت في عدة لقاءات تلفزيونية وإذاعية، قدمت خلالها عددًا من الأغاني المتميزة، على قناة CBC Egypt مع الإعلامية منى الشاذلي، وعلى قناة Al Al – قناة النهار بمشاركة أعضاء الفرقة الوطنية للموسيقى العربية، كما قامت بأداء الحفل الختامي. ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أدّت صلاتها أمام وزير الثقافة المصري على خشبة المسرح، حيث كرّمها الوزير في ختام الحفل بفضل إسهاماتها في الأنشطة الفنية على مستوى المهرجان. جمهورية. حيث وقفت بجانب الفنانين الكبار مثل الفنان القدير هاني شاكر والنجمة التونسية لطيفة، ثم أطلقت ياسمينة أغنيتها الأولى عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب بعنوان “يا رب بدليك” في يوليو 2015، بالإضافة إلى مشاركتها في المهرجانات العالمية مثل مهرجان الزوق. أقيم مايكل عام 2015 في لبنان، ومهرجان شط بحر الهوى في نفس العام.

ياسمينة العلواني تنشر صورة بالحجاب .. وهكذا علقت

نشرت النجمة ياسمينة العلواني صورًا لها وهي ترتدي الحجاب في جلسة تصوير قديمة في حديقة عامة، وهنا بدأت التساؤلات حول حقيقة أن ياسمينة ارتدت الحجاب، حيث علقت ياسمينة على منشورها قائلة: “الحمد لله. .. يا إلاهي.”

في إشارة إلى حقيقة أنها بدأت تتعافى من توعيتها الصحية الأخيرة، نشرت في 13 سبتمبر الجاري، عن معاناتها من المرض، قائلة: “ربي، لقد تأثرت بالضرر، وأنت أكثر الرحمن الرحيم. من خلال الاستمرار في الدعاء لها، لتكسر صمتها في الخامس عشر من نفس الشهر وتؤكد إصابتها بفيروس كورونا الجديد، وطالبت متابعيها بعدم الاستهانة بهذا المرض الخطير الذي يعتبر من الصعب تحمل الألم الذي تسبب فيه. عن طريق العدوى.

تويتر ياسمينة علواني

تعتبر ياسمينة العلواني من الشخصيات اللامعة ضمن موقع التواصل الاجتماعي تويتر. لديها حساب رسمي على الموقع، تستخدمه باستمرار من خلال نشر آخر أنشطتها وأخبارها المهنية والشخصية، للتفاعل مع متابعيها بشكل مباشر، والذين يبلغ عددهم أكثر من 80 ألف متابع، مما يدل على بساطتها وعفويتها، وربما أيامها. كانت قلة ماضيها كافية لإثبات كثرة نشاطها عبر الحساب، بعد أن نشرت صورا لها وهي ترتدي الحجاب، وشاركت متابعيها خبر معاناتها من مرض كورونا المستجد، ويمكن لمحبي ياسمينة العلواني مشاهدة محتوى حسابها على Twitter “”.

بهذا القدر من المعلومات توصلنا إلى خاتمة موضوع بحثنا الذي كان بعنوان من هي ياسمينة العلواني ويكيبيديا، تعرفنا من خلال فقراتها على معطيات ياسمينة العلواني وسيرتها الذاتية وكذلك لها مسيرة فنية، بدءا من الفرقة الوطنية للموسيقى العربية من خلال برنامج Arab Goat. موهبة، كما تحدثنا عن استمرار طريق النجاح بعد البرنامج، وتعرفنا على حقيقة أنها لبست الحجاب الذي لا يزال غامضا، وتعرفنا على محتوى حسابها الرسمي على تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى