تعليم

موعد أجازة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي1442-2021

0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 10 Second

اقترب عيد الأضحى المبارك ويحتفل به المسلمون وسط معاناة العالم العربي والإسلامي من وباء التاج الذي فرض إجراءات احترازية حول الاحتفالات خاصة في موسم الحج الذي تم خلاله تحديد الأرقام لهذا العام التأكيد على وسائل الوقاية، لكن عيد الأضحى الشائع هو الإجازة التي يرغب الكثيرون في معرفة عدد الأيام التي استقبلها الموظفون في المملكة خلال عيد الأضحى.

موعد إجازة عيد الأضحى

El Eid Al-Adha de este año y las celebraciones navideñas se producen en medio de la ola de la pandemia de Corona que aún no ha terminado, y se ha hecho un anuncio astronómico sobre la fecha del feriado de Eid Al-Adha en el Reino، ما هذا

  • من اليوم الخامس من شهر ذي الحجة
  • وتستمر عشرة أيام
  • أي حتى اليوم الخامس عشر من ذي الحجة
  • والذي يوافق السابع والعشرين من شهر يوليو.

موعد إجازة عيد الأضحى في المملكة.

الاحتفال بعيد الأضحى المبارك والصلاة

وتأتي احتفالات العيد والاحتفالات بإقامة المشاعر المقدسة لموسم الحج الحالي وسط حالة من القواعد التي تؤكدها المملكة العربية السعودية بأجهزتها الشاملة لتقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا والعطلة. وتستمر لمدة عشرة أيام مع إقامة صلاة عيد الأضحى في المساجد واستيفاء كافة الإجراءات الوقائية المعلنة من خلال إعداد سلسلة من المساجد الإضافية لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

الترخيص المصرفي في عيد الأضحى

أعلنت مؤسسة النقد السعودي، سما، بدء إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالبنوك اعتبارًا من 28 يوليو الجاري وتستمر حتى 5 أغسطس 2021.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

مقالات ذات صلة

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%
زر الذهاب إلى الأعلى