التخطي إلى المحتوى

نجم مانشستر سيتي يُفسد العرض القياسي لضم هاري كين


وقف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي حائلا ضمن المعوقات التي تمنع ناديه من التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، هذا الصيف.

بطل الدوري الإنجليزي يكثف جهوده في الفترة الراهنة لإنجاز صفقة كين بكافة الطرقة الممكنة، في ظل تعنت إدارة النادي اللندني ورفضها التخلي عن اللاعب.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن إدارة مان سيتي حاولت إقناع توتنهام بالتنازل عن كين عبر إدخال لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا ضمن الصفقة، لكن صاحب الـ27 عاما رفض الأمر.

وأبلغت إدارة النادي لاعبها البرتغالي بإمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حال تلقيه عرضا مناسبا له، حيث تواجد وكيله خورخي مينديز في مدينة مانشستر هذا الأسبوع، من أجل إيجاد مخرج لموكله.

  • لعيون رونالدو وميسي.. هل ظُلم محرز وهالاند في جوائز اليويفا؟

وتشير التقارير إلى عرض مانشستر سيتي 160 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى سيلفا، مقابل ضم هداف البريميرليج، إلا أن دانييل ليفي رئيس توتنهام، رفض العرض القياسي من جانبه أيضا.

وعبر سيلفا بشكل صريح لإدارة النادي عن عدم رغبته في ارتداء قميص السبيرز، وهو ما زاد من المعوقات التي تمنع السيتي من إبرام الصفقة المنتظرة.

وبات مان سيتي مستعدا للتخلي عن لاعب موناكو الفرنسي السابق، وذلك بعد تعاقده مع الإنجليزي جاك جريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي.

ولن يجد سيلفا الطريق أمامه ممهدا نحو التشكيلة الأساسية هذا الموسم، نظرا لامتلاك المدرب الإسباني بيب جوارديولا وفرة هائلة في لاعبي خط الوسط والهجوم.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة