التخطي إلى المحتوى

هل تواصل الأسهم الأمريكية مكاسبها الأخيرة؟

هل تواصل الأسهم الأمريكية مكاسبها الأخيرة؟© Reuters. هل تواصل الأسهم الأمريكية مكاسبها الأخيرة؟

Arabictrader.com – بالنظر إلى تحركات العقود الآجلة للأسهم الأمريكية والأسهم العالمية، فإنه من المرجح أن تفتتح الأسهم الأمريكية على استقرار مع ترقب الأسواق لتطورات الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

فقد شهدت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية حالة من الاستقرار، حيث استقرت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي دون تغيير، فيما تراجعت العقود لآجلة لكل من مؤشرإس آند بي 500مؤشر ناسداك المركب بشكل طفيف بنحو 0.03%.

من ناحية أخرى، قد تواصل الأسهم الأمريكية المكاسب التي حققتها بالأمس بدعم من ارتفاع أسهم الشركات الأمريكية. فقد ارتفعت أسهم كل من الشركات الطبية وشركات التكنولوجيا الحيوية، إلى جانب ارتفاع أسهم شركات التبغ وصناعة الصلب. في الوقت نفسه، ارتفعت أسهم شركات تصنيع أشباه الموصلات بشكل ملحوظ، الأمر الذي من المحتمل أن ينعكس بالإيجاب على أسهم الشركات التكنولوجية.

يذكر أنه قد صدرت صباح اليوم الثلاثاء تقارير عن وكالة بلومبيرج تظهر إجراء مكالمة هاتفية بين كل من روبرت لايتهايزر ونائب رئيس الوزراء الصيني Liu He، والتي تم الاتفاق خلالها على مواصلة المحادثات حول المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري، إلا أن هذا التقارير لم تؤثر على شهية المخاطرة في الأسواق، حيث أغلقت الأسهم الأسيوية على أداء متباين، فيما افتتحت الأسهم الأوربية تداولات اليوم على استقرار.

المصدر: investing.com

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة