التخطي إلى المحتوى

والدة الشاب الجزائري المقتول حرقًا تبكي بحرقة أثناء جنازته.. وهكذا علق والده (فيديو)

الشاب الجزائريعبرت والدة الشاب الجزائري، الذي قُتِل حرقًا في منطقة تيزي وزو عن حزنها لفراق نجلها، سائلة الله -عز وجل- أن يرحمه ويغفر له.

ولم تتمالك والدة الشاب “جمال بن سماعيل” نفسها أثناء تشييع جنازة ابنها، وبكت بحرارة خلال حديثها عن نجلها في لقاء بقناة “النهار” الجزائرية، مؤكدة أن ابنها ذهب إلى “تيزي وزو” من أجل أن يعاون الآخرين ويساعدهم في إخماد الحرائق التي اندلعت بها.

وأمسكت الأم المكلومة بصورة نجلها وقبلتها، وقرأت سورة الفاتحة، وظلت تدعو الله سبحانه وتعالى أن يرحم نجلها ويغفر له.

وفي نفس السياق، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قيل إنه لأم الشاب المحروق، حيث تعالى فيه صوت امرأة تبكي حزنا على موت نجلها وتردد :”يا الله أنت هديتهولي وأنا هديتهولك”.

ومن جهته، رفض والد الشاب المقتول أن تصبح حادِثة مقتَل نجله مصدرًا للفتنة، مؤكدًا أن أبناء منطقة القبائل التي وقع فيها الحادِث “إخوته”، وأنه لا يبحث عن إثارة الفتنة، وأن ابنه شهيد وبطل تفخر به مدينته.

يذكر أن مجموعة من الشباب في الجزائر اتهموا الشاب جمال بن سماعيل بأنه أحد مشعلي النيران بالمنطقة، واعتدوا عليه، فتدخلت الشرطة وانتزعت الشاب منهم لكنهم سحبوه من سيارة الشرطة وأشعلوا النيران فيه، ما أدى إلى مصرعه، وفتحت النيابة العامة الجزائرية إثر ذلك تحقيقا حول الحادِث.

[wpcc-iframe id=”video_iframe” width=”600″ height=”390″ src=”https://www.youtube.com/embed/nv7H64XMVIg?rel=0&modestbranding=1&showinfo=1&controls=1″ frameborder=”0″ allowfullscreen sandbox=”allow-forms allow-scripts allow-pointer-lock allow-same-origin allow-top-navigation”] [wpcc-iframe id=”video_iframe” width=”600″ height=”390″ src=”https://www.youtube.com/embed/H2nZjvsWdp4?rel=0&modestbranding=1&showinfo=1&controls=1″ frameborder=”0″ allowfullscreen sandbox=”allow-forms allow-scripts allow-pointer-lock allow-same-origin allow-top-navigation”]

 

المصدر: اخبار24

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة