التخطي إلى المحتوى

يوم عائلي في إكسبو 2020 دبي.. رحلة من 8 محطات للأسرة


دشن القائمون على معرض إكسبو 2020 دبي عدة برامج للعائلات والأفراد، للاطلاع على الأجنحة والفعاليات المميزة داخل المعرض العالمي.

وضمن البرامج العديدة التي أعلن عنها القائمون على إكسبو 2020 دبي، رحلة اليوم العائلي في إكسبو، حيث تم بناء برنامج سياحي يلبي تطلعات مختلف أفراد الأسرة الواحدة.

1 – نزهة في إكسبو 2020:

ندعوك إلى التجول في كهف بلوري والتنزه في بحر من الضباب وأنت تستمع إلى الهواء على قمم الجبال السويسرية، والسفر على سجادة سحرية تشعر العائلة في بانوراما سويسرا، واستكشاف الجبال الضبابية.

  • شهادة دولية.. إكسبو 2020 دبي يمثل دفعة هائلة للضيافة العالمية

2 – انغمس في الطقوس الثقافية الأصيلة لدولة جنوب السودان:

ندعوك إلى اكتشاف جناح بتصميم معماري مستوحى من المنزل النوبي، والاستمتاع بمشاهدة وأصوات المياه المتدفقة على طول نهري النيل الأبيض والأزرق.

كذلك، سيكون الجناح لدولة جنوب السودان غامرا بالطقوس الثقافية الأصيلة، بما فيها رقصات بعض القبائل النادرة التي يراها العالم للمرة الأولى.

[wpcc-iframe src=”https://www.youtube.com/embed/24YZCBRgeWk” class=”note-video-clip” width=”640″ height=”360″ frameborder=”0″]

3 – الضيافة في تايلاند:

في هذا البرنامج ستكتشف العائلات سر الابتسامات التايلاندية عند الدخول إلى جناح الدولة الآسيوية، حيث تستقبلهم ستارة مصنوعة من 500 زهرة “دوك راك” من النسيج الصناعي. كذلك سيتعرف الزوار إلى خطى تايلاند المتسارعة في مجال الابتكار والتقنية الرقميين.

4 – تجربة رحلات السفاري الافتراضية في تنزانيا:

ستكون العائلات على موعد مع اختبار جمال تنزانيا وإمكانياتها عبر رحلات متعددة الأبعاد، في شوارع دار السلام، والانطلاق في مغامرة سفاري افتراضية ومقابلة الشعب هناك.

5 – تجربة ثلاثية الأبعاد في تركمانستان:

سيدخل الزوار في مجسم تفاعلي ثلاثي الأبعاد، للاطلاع على تراث البلاد وأبرز العادات والتقاليد والانغماس فيها من خلال تجربتها حقيقية داخل جناح البلاد المليء بالثقافة.

  • فئات يمكنها دخول إكسبو مجاناً.. تعرف عليها

6 – ابحث عن الكنز في سيشل:

سيكون الزوار مدعوين إلى استكشاف جمال الطبيعة وعراقة التاريخ في جزر سيشل، واكتشاف كيف تحافظ هذه الجزر على طبيعتها، من خلال رحلة لاكتشاف كنوزها.

7 – جولة في مستقبل الطعام على العشاء:

فرصة لتجربة التطور البشري على مدار 300 عام عبر رحلة تذوق فريدة من نوعها، والاستمتاع بالأطباق الشهية مثل المرينغ الهلامي والأسماك الهلامية وتورتة البازيلاء.

8 – مشاهدة عرض شخصية إكسبو بنطاق 360 درجة:

ستكون العائلات على موعد مع الانطلاق إلى ساحة الوصل والاستمتاع بتجربة مشاهدة بنطاق 360 درجة، ومساعدة الشخصيتين راشد ولطيفة في في العثور على الأسرار المسروقة الخاصة بسلامة الكوكب.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة