التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:2 Minute, 0 Second

3 تحديات مثيرة تنتظر كيروش مع منتخب مصر


تترقب جماهير كرة القدم المصرية انطلاق مشوار منتخب بلادهم مع المدرب البرتغالي الجديد كارلوس كيروش، الذي تولى المهمة خلفا لحسام البدري.

وأقيل البدري من منصبه مؤخرا في أعقاب التعادل 1-1 مع الجابون، في ثاني جولات المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

وتعقد الجماهير المصرية آمالا كبيرة على الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة بقيادة كيروش، أجل تحسين مستوى الفريق وتحقيق الأهداف المطلوبة في المرحلة المقبلة.

  • كأس السوبر التونسي.. 5 مشاهد من فوز المنستيري التاريخي على الترجي

وتترقب الجماهير الظهور الأول للفراعنة تحت قيادة كيروش في ودية ليبيريا المقرر لها يوم 30 سبتمبر/ أيلول الجاري، في إطار استعدادات منتخب مصر لمباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وسيخوض كيروش من التحديات مع الفراعنة في الفترة المقبلة، وستترقب الجماهير أداء كتيبة النجم المتألق محمد صلاح تحت قيادته.

تصفيات كأس العالم 

سيكون كيروش في تحد حقيقي مع “الفراعنة” في باقي مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال، خاصة بعد احتلال الفريق للمركز الثاني في مجموعته بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون.

  • بسبب كلمتين.. جواو فيلكس مهدد بالإيقاف 12 مباراة

وسيخوض كارتيرون أولى مبارياته الرسمية أمام ليبيا يوم 9 أكتوبر/ تشرين أول المقبل بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال، على أن يخوض لقاء العودة أمام نفس المنافس يوم 12 من الشهر ذاته.

وسيكون كيروش مطالبا بالفوز في المباراتين لإثبات ذاته أمام الجمهور واعتلاء صدارة المجموعة للتمسك بفرصة التأهل لمونديال 2022.

كأس العرب

يستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون أول المقبل، على ملاعب كأس العالم 2022.

وستكون هذه البطولة بمثابة تحد جديد للجهاز الفني خاصة وأنها ستشهد احتكاكات قوية مع منتخبات عربية في الفترة المقبلة، وهو ما سيمنح الجمهور انطباعا عن قوة المنتخب المصري من عدمه.

و تأهلت أفضل 9 منتخبات بناء على تصنيف الفيفا العالمي وهي قطر والعراق وتونس والإمارات وسوريا والمغرب والسعودية والجزائر ومصر، بينما تأهلت 6 منتخبات عبر الملحق وهي السودان وعمان والأردن وفلسطين وموريتانيا ولبنان والبحرين .

كأس الأمم الأفريقية

ستكون بطولة كأس الأمم الأفريقية هي ثالث التحديات أمام الجهاز الفني للمنتخب المصري، وستقام البطولة في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير/ كانون الثاني وحتى 6 فبراير/ شباط المقبلين.

وسيحمل كيروش وجهازه المعاون آمال الجماهير المصرية في استعادة اللقب القاري الغائب منذ عام 2010، خاصة وأن الجيل الحالي يمتلك المقومات التي تؤهله للتتويج به.

وتضم مجموعة مصر في البطولة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، وسينتظر الجمهور ظهور “الفراعنة” بأفضل مستوياته لتعويض السقوط المدوي في نسخة 2019.

المصدر: العين الاخبارية

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%