التخطي إلى المحتوى

4 ضحايا مبدئيين.. مقصلة الترجي التونسي تدشن انطلاقة عهد جديد


أحدث الترجي التونسي تغييرات كبيرة في قائمته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بهدف إعادة بناء فريق قادر على فرض نفسه قاريا من جديد.

وكان نادي العاصمة التونسية فشل في الفوز بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، حيث خرج من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام الأهلي المصري بنتيجة 0-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

  • تجنبا للانهيار.. برشلونة يواصل مفاوضاته مع “خلفاء ميسي”

وقامت إدارة النادي التونسي بفسخ عقد المحترفين الغاني خالد عبدالباسط والجزائري عبدالرحمن مزيان، بسبب عدم ظهورهما بشكل جيد خلال الموسم الماضي.

[wpcc-iframe src=”https://www.youtube.com/embed/y-9zdnwdWxk” class=”note-video-clip” width=”640″ height=”360″ frameborder=”0″]

كما توصلت إدارة الترجي لاتفاق مبدئي مع النجم حمدي النقاز من أجل وضع حد للعقد الذي يربطهما حتى عام 2023، في حين تتواصل المفاوضات مع السويسري-التونسي نسيم بن خليفة من أجل فسخ عقده بالتراضي.

مقصلة فسخ العقود قد تطال لاعبين آخرين إثر المباريات التحضيرية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي ستسمح للمدرب الجديد راضي الجعايدي بالتعرف على جميع اللاعبين، قبل بدء العهد الجديد.

في المقابل، قام نادي “الدم والذهب” بتعزيزات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم لصفوفه 3 مواهب أفريقية واعدة، وهم النيجيري أنايو إيوولا، والغاني بريسيوس بواه، والإيفواري ديفيد كوفي، بجانب التونسيين زياد مشموم ورشاد العرفاوي.

  • فيديو.. ميسي يحظى باستقبال تونسي في باريس سان جيرمان

ويخطط النادي العاصمي لمواصلة تدعيم فريقه بلاعبين مميزين، قبل غلق الميركاتو الصيفي أبوابه في 15 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويفتتح الترجي التونسي موسمه يوم 18 سبتمبر المقبل، بمواجهة الاتحاد المنستيري لحساب كأس السوبر التونسي الخاصة بموسم 2019-2020، ليخوض بعدها بأسبوع كلاسيكو ناريا أمام الصفاقسي لحساب سوبر موسم 2020-2021. 

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة